كلمة نائب مدير الجامعة

M Doubi

 

تقع على عاتق نيابة مديرية الجامعة للتكوين العالي فيما بعد التدرج و التأهيل الجامعي و البحث العلمي مهمة تنشيط البحث العلمي في جامعة سطيف 1 و ضمان تكوين طلبة الماجستير و الدكتوراه في جامعة سطيف 1 و ضمان تكوين طلبة الماجستير و الدكتوراه (علوم و ل.م.د) في كافة الفروع و التخصصات العلمية و التكنولوجية. 

 

إن التسعة و الثلاثون مخبرا التي تشكل العمود الفقري للجامعة في مجال البحث و الابتكار و الأداء العلمي، ترتبط بنيابة مديرية الجامعة التي تسعى بأقصى ما في استطاعتها لتسهيل الإجراءات الإدارية بتحويل طلباتها إلى السلطات المختصة.     

كما تتكفل نيابة مديرية الجامعة بمهمة ترقية البحث في الجامعة و تقديم الدعم لمخابر البحث و يتأكد دورها في دعم نشاطات البحث و تنسيقها و تثمينها في تطوير علاقات شراكة مع الشركات و مختلف مؤسسات التعليم العالي و البحث الوطنية و الدولية (التصنيفات) و هذا من أجل تمكين جامعة سطيف 1 من تحسين صورتها و شهرتها على المستوى الدولي و في القطاع الاجتماعي و الاقتصادي سواء العام أو الخاص.   

 و ندعوكم عبر صفحات موقع الجامعة إلى اكتشاف مصالح نيابة المديرية و استقاء المعلومات التي قد تكونون في حاجة إليها كما ندعوكم إلى إثرائها عبر إرسال انتقاداتكم و اقتراحاتكم إلى هذا البريد الالكتروني: : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 

نائب مدير الجامعة

الأستاذ الدكتور ذويبي عبد المالك      

Enregistrer

Enregistrer

Enregistrer