إعلان عن فتح باب الترشيحات لتجديد الأعضاء ممثلي الموظفين في اللجنة متساوية الاعضاء

conseil adm

تعلن جامعة فرحات عباس سطيف 1 عن فتح باب الترشيحات أمام كل موظفي الجامعة  (اداريين, تفنيين وعمال المصالح) و ذلك في الفترة الممتدة من 10 فيفري إلى 24 فيفري 2020 من أجل تنظيم انتخابات في مرحلة قادمة لتجديد الاعضاء ممثلي الموظفين في اللجنة الادارية متساوية الاعضاء.

وعليه يطلب من المهتمين التقدم الى المديرية الفرعية للمستخدمين والتكوين لتقديم ترشيحاتهم , علما ان هذه العلمية تتم من خلال ملأ استمارة الترشح التي يتم سحبها من المصلحة نفسها.

تجرى عملية الانتخاب يوم 02 مارس 2020 على مستوى الكليات والمعهدين (كل موظف ينتخب في الكلية اوالمعهد التابع له) وعلى مستوى ملحقة مديرية الجامعة بالنسبة للمستخدمين التابعين لها.

لتحميل  الإعلان

 

انتخابات تجديد أعضاء المجلس العلمي للجامعة

election1تنتهي عهدة المجلس العلمي للجامعة الحالي بتاريخ 12 فيفري 2020. تتم عملية تجديد أعضاء المجلس يوم الإثنين 20 جانفي 2020.

تنطبق نفس شروط الانتخابات السابقة.

المعلومات والترتيبات العملية لسير هذه العملية:

= جمع الترشيحات مع تسليم وصل إيداع (سبعة أيام قبل تاريخ التصويت كآخر أجل).

= الإعلان عن قائمة المترشحين (في أجل أقصاه أربعة أيام قبل تاريخ التصويت).  

= إعداد قوائم التوقيعات لاستخدامها يوم التصويت.   

= تنظيم مكاتب التصويت.  

=  تنظيم الانتخابات يوم 20 جانفي 2020.

= الفرز العلني بنهاية الاقتراع.

= إعداد المحاضر.

يرسل ملف العملية مع محضر الفرز إلى نيابة مديرية الجامعة المكلفة بما بعد التدرج و البحث العلمي .

 يجب اتخاذ جميع الترتيبات من ناحية الاتصال والمعلومات والتحضير والتنظيم (النشر، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني و غير ذلك) من أجل حسن سير هذه الانتخابات. من المهم الإعلان عن العملية قبل خمسة عشر يومًا على الأقل من تاريخ الانتخابات.

* بالنسبة لكل كلية / معهد، ينتخب ممثلين اثنين عن الأستاذة من مصف الأستاذية من قبل أقرانهم. تودع الترشيحات و تتم الانتخابات على مستوى الكليات والمعهدين.

* يتم انتخاب ممثلين اثنين من سلك الأساتذة المساعدين لكامل الجامعة من قبل أقرانهم. تودع الترشيحات و تتم الانتخابات على مستوى نيابة مديرية الجامعة المكلفة بالبحث (ملحقة مديرية الجامعة).

استمارات الترشح متوفرة في عين المكان .